الجمعة، 13 مارس 2015

ذبل عودي يادنيا ( فؤاد سالم )

ذبل عودي يادنيا وذبلت ورودي
خطار يادنيا العمر هالليلة جودي
تعبتيني يادنيا وماشفت راحة
حسرات المراره همومي فواحه
على يامال يادنيا شبعدعندي
غير الاه والوحده انا وعودي
غير الاه والوحده انا وعودي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
غريبة انت غريبة انت غريبة انت
 يادنيا وماادري تاليها
تذلين الوفي تعلين واطيها
ياوسفة ويا حيف المارحمتيني
ساموني برخيص شلون بعتيني
على يامال يادنيا شبعد تردين 
غير الاه والوحده انا وعودي 
غير الاه والحسره انا وعودي
غير الاه والونه انا وعودي
غير الاه والوحده انا وعودي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اه اه اه اه اه اه
اخر جرح جان اه اه جان جان
جان اللي بقلبي طبيب
جان اللي بقلبي طبيب طيب
جروحي العتيجه وغمد بحرح الحبيب
انت والأيام يادنيا عليه
 انت والغربه الصفت كلها اذيه
على يامال يادنيا شبعد عندي
على يامال يادنيا شبقى بعمري
غير الاه والونه انا وعودي
غير الاه والوحده انا وعودي
غير الاه والوحده انا وعودي
غير الاه والوحده انا وعودي
ذبل عودي يادنيا وذبلت ورودي
خطار هالليله العمر بس ليله جودي
 تعبتيني يادنيا وماشفت راحه
حسرات المراره همومي فواحه
على يامال يادنيا شبعد عندي
غير الاه والونه انا وعودي
غير الاه والوحده انا وعودي
على يامال يادنيا شبقه بعمري
غير الاه والوحده انا وعودي
غير الاه والونه انا وعودي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا لروائع الشعر الشعبي العراقي

    ردحذف
  2. شكراً جزيلاً 🌹 على هذا الإبداع الجميل دمتم بخير

    ردحذف