الاثنين، 9 مارس 2015

احدى روائع عبد الحليم حافظ حبيبتي انا من تكون

الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون في جنون
حبيبتي انا من تكون حبيبتي من تكون حبيبتي
انا من تكون حبيبتي
يفكرون يتسائلون يتهامسون يتخيلون أشياء واشياء 
أسماء وأسماء ويضيع كل هذا هباء
لاتخافي واهدأي ياصغيرتي
يفكرون يتخيلون أسماء وأسماء
أشياء واشياء ويضيع كل هذا هباء
لاتخافي واهدأي ياصغيرتي
لاتبالي انني ياحبيبتي واخفي هواك عن العيون فكيف مني يعرفون
حبيبتي حبيبتي انا من تكون حبيبتي من تكون حبيبتي حبيبتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون في جنون
حبيبتي انا من تكون حبيبتي حبيبتي
انا من تكون حبيبتي
يفكرون يتسائلون يتهامسون يتخيلون أسماء وأسماء
أشياء  واشياء ويضيع كل هذا هباء
لاتخافي واهدأي ياصغيرتي
ولاتبالي انني ياحبيبتي واخفي هواك عن العيون فكيف مني يعرفون
حبيبتي انا من تكون حبيبتي من تكون حبيبتي حبيبتي انا
من تكون حبيبتي حبيبتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 
صغيرتي انا لم اقل شيئا لم اقل وابدا ابدا لن أقول
فحرصي عليك كحرص نفسي على الحياة كي تطول
صغيرتي انا لم اقل شيئا لم اقل وابدا لن أقول
فحرصي عليك كحرص نفسي على الحياة كي تطول
لاتحزري لا نظراتهم اليك لاتفزعك همساتهم عليك
لاتحزري لا نظراتهم اليك لاتفزعك همساتهم عليك
فأنت في أعماق ذاتي سر اسرار حياتي
فدعيهم ياحياتي ياحياتي دعيهم
فدعيهم ياحياتي يفكرون يتساءلون يتخيلون
ولا تخافي وأهدأي ياصغي لاتبالي انني ياحبيبتي
اخفي هواك عن العيون فكيف مني يعرفون
حبيبتي حبيبتي انا  من تكون حبيبتي من تكون حبيبتي انا  من تكون
من تكون حبيبتي حبيبتي حبيبتي
حبيبتي انا من تكون حبيبتي
من تكون حبيبتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كلمات الامير خالد بن سعود
الحان بليغ حمدي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق