الثلاثاء، 12 فبراير 2019

ردود الافعال على طلب حسين نعمة

Bildresultat för ‫حسين نعمة‬‎

ردود أفعال
ويعبر حسين نعمة عن شعوره بالإحباط بعد كتابته رسالته وهو يشكو حالته، وتعرضه للغبن طوال سنوات عدة، مما دفعه إلى أن يكتب بهذا الشكل وبطريقة مؤدبة ولم يتجاوز على أحد وهو شكل من أشكال العتب، بحسب ما يذكره الفنان خلال حديثه للجزيرة نت.
وجاءت نتائج رسالة الشكوى للمغني المعروف إلى السياسيين والحكومة العراقية والجهات المعنية التي تهتم بالمواطنين والمبدعين على حد سواء غير متوقعة بعد أن وصلت واستجاب لها كل من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي، وفق ما يقوله حسين نعمة.
وسيطرح الفنان حسين نعمة خلال لقائه مع مسؤولي بلاده مطلع الأسبوع المقبل مشاكل الفنانين والمبدعين في العراق ويطلب سن قانون تقاعد الفنانين الرواد وكذلك مشكلته الخاصة.

وأكد أن رئيس الوزراء قد أمر بتعيين أحد أولاده في وزارة النفط، وهو واحد من أصل ثلاثة خريجين من أبنائه لم يحصلوا على فرصتهم في العمل بسبب الارتفاع الكبير بمعدلات البطالة والخريجين الباحثين عن وظائف الذين تبلغ أعدادهم ما يقارب مئتي ألف خريج وعاطل في مدينة الناصرية حيث يقيم الفنان العراقي.
وفي خضم إحباطه، يقول حسين نعمة إنه حينما تمتد الأيادي النبيلة بالكرم والعطف الملموس فإنها تخفف معاناتي، وهو ما يجعلني في لحظة من الاستقرار النفسي بعد فترة طويلة عشتها وقد طرقت كل الأبواب واستنجدت بكل الجهات فلم أجد فائدة من ذلك، لذلك اضطررت إلى اتخاذ قرار الهجرة وانتخيت بإخوتنا في دول الخليج وبعضهم لبى هذه الدعوى.
وتلقى نعمة بعد أيام قليلة من نشره رسالته دعوات من سلطنة عمان، ومواقف إيجابية من قطر، لكنه يوضح أنه في حال حصوله على حقوقه وانتهاء مشاكله ومعاناته سوف يبقى في مدينته بعد أن كبر فيها وتجاوز عمره السبعين، بحسب حديثه للجزيرة نت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق