الاثنين، 24 أغسطس 2015

احمد الجميري شويخ من ارض مكناس






شويخ من ارض مكناس وسط الاسواق غني
اشعلي انا من الناس وش على الناس مني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اشعليه ياصاحب من جميع الخلايق
افعل الخير تنجو واتبع اهل الحقايق
لاتقل يابني كلمه الا ان كنت صادق
خذ كلامي في قرطاس واكتبه وحرزه عني
اشعلي انا من الناس وش على  الناس مني 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ثم قول مبين ولا يحتاج عباره 
اش على حد من حد افهموا بالاشاره
انظروا كبر سني والعصا والغراره
هكذا عشت في فاس وكذا هوني هوني
وشعلي انا من الناس وش على الناس مني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وما احسن كلامه اذا يخطر بالاسواق 
ترى اهل الحوانيت يلفتوله بالعناق
بغراره في عنقه وعكيكز وعكاز
شويخ مبني على ساس كما انشأه الله مبني
اشعلي انا من الناس وش على الناس مني
,,,,,,,,,,,,,,,,,
يا الهي رجوتك جد علينا بتوبه
بالنبي قد سألتك والكرام الاحبه
الرجيم  قد شغلني وانا معه في نشبه
قد ملا قلبي وسواس من مماه يبغي مني
وشعلي انا من الناس وش على الناس مني
شويخ من ارض مكناس وسط الاسواق غني
اشعلي انا من الناس وش على الناس مني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


رجاء محمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق