الثلاثاء، 14 يوليو 2015

يفر بيه هوى المحبوب (محمد الشامي )



Bildresultat för ?????




يفر بيه هوى المحبوب يايمه
يفر بيه وانا الماتوب يايمه
ياعيني وعليه انشد ياعيني ولون يبعد
وانا بلياه عرفت الاه
زماني دمعة عيوني  هلي والناس لاموني
وانا  وقلبي على الهجران مابيه
تظل روحي ليالي الشوق منسيه
يفر بيه هوى المحبوب
,,,,,,,,,,,,,,,,
انا بياحال صرت رحال جذب من قال مليته
وارد اردود بلايه وعود درب مسدود ومشيته
وانا وقلبي على الهجران مابيه
تظل روحي ليالي الشوق منسيه
يفر بيه هوى المحبوب
,,,,,,,,,,,,,,,,,
صبرت هواي وانا بلا راي حزن يانا س موالي
حسبت حساب طلع كذاب ندم وعتاب يبرالي
وانا وقلبي على الهجران مابيه
وتظل روحي بليالي الشوق منسيه 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يفر بيه هوى المحبوب يفر بيه وانا الماتوب 
ياعيني وعليه انشد
ياعيني ولون يبعد 
وانا بلياه  عرفت الاه
زماني ودمعة عيوني هلي والناس لاموني
وانا وقلبي على الهجران مابيه
تظل روحي ليالي الشوق منسيه
يفر بيه
,,,,,,,,,
كلمات محمد المحاويلي
الحان طارق شبلي
غناء محمد الشامي

هناك تعليقان (2):