الأربعاء، 29 أبريل 2015

يامنيتي (عبد المحسن المهنا )





يامنيتي ياسلا خاطري وانا احبك ياسلام 
ليش الجفا ليش تهجرني وانا احبك ياسلام
,,,,,,,,,,,,,,,, 
يترنم على البانه عشيه الجمر والروضة على غصن السلام
ذكرني بأحبابي ذكرني بأصحابي وبجاني الغرام
وانا احبك احبك ياسلام
,,,,,,,,,,,,,,
لك عنق الظبا ياسيدي وعين المها لك وتغريد الحمام
يآسري بالهوى جملا وانا وانا احبك ياسلام
احبك ياسلام
,,,,,,,,,,,,,, 
يامنيتي ياسلا خاطري وانا احبك ياسلام
ليش الجفا ليش تهجرني وانا وانا احبك ياسلام
احبك ياسلام احبك ياسلام
,,,,,,,,,,,,,,,


من اغانيه
,,,,,,,,,,,,,,
الله امر عاشق واحبك يابدر
عوافي الجانه تغير
مع ريح الهوى مسافر
اشكيلي واشكيلك
فدوة لج عمري وكل اللي تبينه





فدوة لج عمري وكل اللي تبينه 
عين خلج ماتشوف اللي انت زينه
لايازينه الزعل جايد علينه
علينه 
,,,,,,,,,,,, 
شتمنى غير وصلج ياحياتي 
واتعنى وطول دربي فيج احاتي 
هاج عمري وأخذي ايامه بيديج
أنا عمري عمره مايغله عليج
وكل حياتي فدوه لعيونج يازينه
,,,,,,,,,,,,,,, 
أنا ودي أقضي عمري وأنا حولج
وأن بعدتي أقضي وقتي ويا زولج
هاج عمري وأخذي أيامه بيديج
أنا عمري عمره مايغله عليج
وكل فدوه لعيونج يازينه يازينه
,,,,,,,,,,,,,,,,,
فدوة لج عمري وكل اللي تبينه
عين خلج ماتشوف اللي انت زينه
لا يازينه الزعل جايد علينه 
علينه

,,,,,,,,,,,,,,,,
عبد اللطيف البناي
الحان سليمان الملا
غناء عبد المحسن المهنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق