الخميس، 30 أبريل 2015

ناظم الغزالي أحبك وانا اريد انساك



أحبك وانا اريد انساك لو اقدر على فرقاك
اريد انساك احبك وانا اريد انساك
,,,,,,,,,,,,,,,, 
اجرب بالهجر روحي تخادعني وتطاوعني 
واداوي بالالم نوحي واشوف الصبر خاذلني
اريد انساك احبك وانا اريد انساك
,,,,,,,,,,,,,,
اقول انسى وتذكرني ليالينا على دجلة
واقول ارجع ويألمني وأخاف النار من وصلك
اريد انساك احبك وانا اريد انساك
,,,,,,,,,,,,,,,
عذابي بهحرك وقربك سهمين بقلب مغرم
موبيدي القلب حبك ياظالم اه لو ترحم 
اريد انساك احبك وانا اريد انساك
,,,,,,,,,,,,,,,,,






أحبك وأحب كل من يحبك
وأحب الورد جوري عبنه بلون خدك أحبك
,,,,,,,,,,,,
حبيت ورد الرمان خدك شقائق نعمان
حبيت عود الريحان ميال يشبه قدك
احبك
خصرك يامدلول انحيل ويه الهوى الهب يميل
ماينجلي يسود الليل لومايتشعشع خدك
احبك
اهوى البدر من اجلك لوكمل ويتم مثلك
لاتظن قلبي يملك بس لاتخالف وعدك
احبك
اهوى الليالي القمره وأهوى الورد بي حمره
أهوى العيون الخضره ربك جمعهن عندك
احبك
,,,,,,,,,,,,,,

كلمات جبوري النجار
الحان ناظم نعيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق