الأربعاء، 15 أبريل 2015

محمد كريم انا الربيت ولغيري يصيرون


انا الربيت ولغيري يصيرون انا الضحيت ياساعه يحنون 
عذبني هواهم مااحمل جفاهم بعد هيهات ياقليبي يعودون 
انا الربيت ولغيري يصيرون
,,,,,,,,,,,,
انا الربيتهم مانكصوا بيه من بعد المحبه اعداء ليه
يدرون القلب ناره سريه ودموعي تهل دوم من العيون
انا الربيت ولغيري يصيرون
,,,,,,,,,,,,,,,
احباب القلب ماظن يجوني دم دموع تجري من عيوني
انا شسويت لحبابي نسوني ومن بعد المحبه ليش يسهون 
انا الربيت ولغيري يصيرون
,,,,,,,,,,,,,, 
يمته تعود ياظالم احبهم وليل نهار مايبطل ذكرهم
يوم العيد يوم احظى بوصلهم انادي احباب قلبي لو يردون
انا الربيت ولغيري يصيرون
,,,,,,,,,,,,,
انا اللي ما خنت مره عهدهم كل لحظة التمر اهوى قربهم
تركولي الالم والهم بعدهم وخلوني اون والقلب محزون
انا الربيت ولغيري يصيرون
,,,,,,,,,,,,,,,,, 
انا  الربيت ولغيري يصيرون انا الضحيت ياساعه يحنون
عذبني هواهم مااحمل جفاهم بعد هيهات ياقليبي يعودون
انا الربيت ولغيري يصرون
,,,,,,,,,,,,,, 
الحان وغناء الفنان الراحل محمد كريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق