الاثنين، 29 أغسطس 2016

هلا باللي لفاني ياهلا به ( احمد الجميري )

Bildresultat för حبيبي




هلا باللي لفاني ياهلا به 
عدد دقات قلبي في غيابه
هلا باللي بعد والشوق جابه 
عليم الله قلبي ماصخا به
,,,,,
ضوه خلي علي بالليل ساري
يرد اللي جاي منه سرا به
رجع لي من بعد غيبه حبيبي
وقلبي جم تحمل في غيابه
,,,,,,,,,,,
هلا بنور الصبح ليمن تبسم
 لقاني مقبل يمشي هبا به
هلا بريح الصفالي من تنسم
ياحلو ربي يحفظ له شبابه
,,,,,,,,,,,,
تعال عيني ولهت وانت كحلها
لو اقدر والله خليتك محلها
عزيز الروح وانت مثلها
احلفك بالله ماتقطع وصلها
,,,,,
هلا باللي ربا في وسط جوفي
يوعدني وكل وعد يوفي
احبه بس من حبه ياخوفي
يخليني وهو عمري وشوفي
,,,,,,,,,,,

النص الشعري علي مطر
النص اللحني احمد الجميري
غناء احمد الجميري

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم ، أنا سعيد جدًا لأنني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة مرات ، فهي موثوقة إذا كنت مهتمًا بأي نوع من القروض ، يرجى التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com أو whatsapp : +918448747044

    هنا

    ردحذف
  2. يوم جيد للجميع.
    اسمي عبدالملك. انا من السعودية. أرغب في مشاركة القليل من الشهادة حول كيف تمكنت من تحقيق طفرة مالية بعد فترة طويلة من الحزن من المحتالين ... 100،000 دولار أمريكي من هذه الشركة. إنهم شرعيون ، يحتاج الجميع للعمل معهم ، فهم شرعيون ، أثق في أنهم شرعيون ، كل شخص يتصل بهم عبر هذه التفاصيل

    بريد إلكتروني ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    اتصل بهم اليوم وكن خاليًا من الديون وكن مستقرًا ماليًا. فرع يونيكريديت إيطاليا هو الأفضل.

    ردحذف
  3. مرحبًا ، اسمي بسام محمد علي صالح ، أعيش في المملكة العربية السعودية ، والحياة تستحق العيش براحة بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، عندما كنت أتصفح الإنترنت ، صادفت فرع شركة يونيكريديت بإيطاليا الذي يقدم قروضًا بأسعار فائدة معقولة ، لم يكن لدي خيار سوى أن أجربها ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، فقد تلقيت قرضًا بقيمة 300000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سأصرخ بصوت عالٍ لعالم عجائب الله لي من خلال هذا يخشى الله من فرع شركة الإقراض Unicredit Italy ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه من خلال مكتبهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ردحذف
  4. أود أن أشكر مؤسسات ائتمان القروض لمنحني قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تم خداعي في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أعني مؤسسات ائتمان القروض. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم تجنب التعرض للخداع ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  5. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  6. نشكرك على مدى سهولة تقديم طلب للحصول على القرض. يمكنني القيام بذلك من مكتبي وكان الأمر سريعًا وسهلاً. لم أضطر إلى أخذ إجازة من العمل أو السفر إلى أي مكان للتقدم بطلب للحصول على أموال القرض هذه. حصلت على قرض بقيمة 90.000 دولار من مؤسسات الائتمان. لقد كانت خالية من التوتر تمامًا. شكرًا جزيلاً لمؤسسات الائتمان القروض 🙏 الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393509313766 أو واتس اب : +393512114999

    ردحذف