الأحد، 28 أغسطس 2016

أياك جرحي جريت وجريت ( نعيمة سميح )

Bildresultat för كلمات اغنية حبيبها



أياك جرحي جريت وجريت
حتى شيء ما عزيتوا فيك
واسيت وعالجت وداويت
وترجيت الله يشافيك
جرحي واليوم تهديت
نبالي بيه ولا بيك
انا انا انا 
جريت وجريت
عيت وتهديت
,,,,,,,
ولا فهذه حتى واحد ماينوب يالحبيب عليك
حال ويلا باغيت اعرف زرني وتشوف بعنيك
حال مايخطرلك في البال 
ضعت انا وباقي الخيال
حالفة الايام الغزال لا اعطت الطوع بلا بك
حرشت علي الاشواق
تسلطت علي الحماق
قالت لي هذا الفراق
لا تنتظر شيء يرفق بيك
يامسكينة يامسكينة
حبيبك وحده اللي دواك الشافي عنده
ياخذك الجنة بيده او جهنم يخليك
كل داء نصيت دواه
والصبر انا يامولانة
كل داء نصيبه دواه
والصبر كان قلبي مولاه
فراقك وعر حرت معاه
ناره قياس الخير عليك
على الله اشقي بالخطوة 
ديرها كرم ونخوة
فكني من هذه الدعوة
بليانه الله لا يبليك
قالولي غير المكان
جرب حاول تنسى ماكان
ارحل خليهم في امان 
اليوم لهم وغدا ليك
وكان جوابي سكاتي 
عرفوني مواهبة لك حياتي
في الماضي والحاضروالاتي
وانت تصرف ولا عليك
اياك جرحي جريت وجري



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق