السبت، 6 فبراير 2016

لو فيي ( مروان خوري )



لو فيي رجعلي بأيدي الوقت لنو شويه
نفس المكان ونفس هالغنيه
وانت وانا كنا بأول يوم
مشتاقة كانت عينيك وكلها حنيه
تضحك الي والعمر يركض لي
وبعيد كان بعيد يوم اللوم

وين راحوا لفتاتك الملياني حب وغيري
شو أل غيرك وال كبرك يازغيري 
شو ال علمك عالبعد والاحزان
ما ارتاحوا عيوني انا من يوم صرت بعيدي
ولا عاد غيرك ايد تمسك ايدي
ولا عاد يذكر حبنا النسيان

لو فيي رجع بأيدي العمر لنو مرة
وترجع الي بالليل هاك الغمرة
سكرعليك الورد غل ونام 
لو فيي رد الحكي وقت اللي كنت تقولي
بحبك انا وعيونك يغنولي  
احلى قصيدة ورجع الايام

وين راحوا لفتاتك الملياني حب وغيري
شو ال غيرك وال كبرك يازغيري
شو ال علمك عالبعد والاحزان
مارتاحوا عيوني انا من يوم صرت بعيدي
ولاعاد غيرك تمسك ايدي
ولا عاد يذكر حبنا النسيان
لو فيي
,,,,,,,
كلمات والحان وغناء مروان خوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق