الأحد، 29 مايو 2016

عصفور طل من الشباك




عصفور طل من الشباك وقال لي يا نونو
خبينيعندك خبيني عندك خبيني دخلك يا نونو
قلت له انت من وين 
قاللي من حدود السما
قلت له جاي من وين 
قال لي من بيت الجيران
قلت له خايف من مين
قال لي من القفص هربان
قلت له ريشاتك وين
قال لي فرفطها الزمان
عصفور طل من الشباك وقال لي يا نونو
 خبيني عندك خبيني دخلك يانونو
نزلت عاخده دمعة وجناحاته متكيه 
وتهده بالارض وقال بدي امشي ومافيي
وضميته عاقلبي وصاريتوجع عاجروحاته
قبل مايكسر الحبس  كسر صوته وجناحاته 
قلت له خايف من مين 
قال لي من القفص هربان
قلت له ريشاتك وين
قا لي فرفطها الزمان 
عصفور طل من الشباك وقال لي يانونو
خبيني عندك خبيني دخلك يانونو
قلت له لاتخاف اتطلع 
شوف الشمس اللي راح تطلع
اتطلع عالغابة وشاف 
امواج الحرية بتلمع
شاف اجوانح عم بتزقزق
من خلف ابواب اللعليه
شاف الغابة عم بتحلق على جوانح الحرية
عصفور طل من الشباك وقال لي يانونو
خبيني عندك خبيني دخلك يانونو
دخلك يانونو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق