السبت، 9 أبريل 2016

تمر بيه ولا جنها تعرف اسمي ( ستار جبار )



تمر بيه ولاجنها تعرف اسمي ومشينا مرار
تمر بيه ولا جن بقلبها هوايه لي اسرا 
العواذل والغرب حنت عليه وعلى الهوى نشدت
وهي تمر ولاجنها تعرف اشصار
ولاجنها تعرف اشصار
,,,,,,,,,,,,,,,
يسألوها عليه الناس ترد تنشدهم عليه 
تقلهم ماعرفه منين متولع جذب بيه 
تمر غصبا على عيني تمر وماتحاجيني 
وانا وياها عمر عشنا من يوم الربينه الصغار
,,,,,,,,,,,,
نسيتني اذكري ايامنا ولمتنه والقعدة 
بفي سد الكواتر عش بقى مبني الج بعده
شعجب تنسينا ياحلوه وانا بقلبي الج غنوه
اسمج والهوى عندي اعز تذكار 
اسمج والهوى عندي اعز تذكار
,,,,,,,,,,,,,,,,
تمر بيه ولا جنها تعرف اسمي ومشينا مرار
تمر بيه ولاجن بقلبها هوايه لي اسرار
وهي تمر ولا جنها تعرف اشصار
ولا جنها تعرف اشصار
,,,,,,,,,,,,,,
الحان كمال السيد 
غناء ستار جبار

هناك 3 تعليقات:

  1. من هو شاعر كلمات هذه الاغنية

    ردحذف
    الردود
    1. زامل سعيد فتاح الذي كتب كلمات اغنية تمر بيه

      حذف
    2. الشاعر العراقي كاظم الركابي

      حذف