الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

نجاة الصغيرة رسالة الى حبيبي


متى ستعرف كم اهواك يا أملا ابيع من اجله الدنيا ومافيها
لو تطلب البحر في عينيك اسكبه او تطلب الشمس في كفيك ارميها
انا احبك فوق الغيم اكتبها وللعصافير والاشجار احكيها
انا احبك فوق الماء انقشها وللعناقيد والاقداح اسقيها
انا احبك حاول ان تساعدني فان من بدأ المأساة ينهيها
وان من فتح الابواب يغلقها وان من أشعل النيران يطفيها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يامن يفكر في صمت ويتركني في البحر ارفع مرساتي والقيها
كفاك تلعب دور العاشقين معي وتنتقي كلمات لست تعنيها
كم اخترعت مكاتيبا سترسلها واسعدتني ورود سوف تهديها
وكم ذهبت لوعد لاوجود له وكم حلمت بأثواب سأشريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني وحيرت ذراعي اين القيها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ارجع الي فان الارض واقفة كانما الارض فرت من ثوانيها
ارجع الي فبعدك لا عقد اعلقه ولا لمست عطور في اوانيها 
لمن صبايا لمن شال الحرير لمن ظفائري منذ اعوام اربيها 
ارجع كما انت صحوا كنت ام مطرا فما حياتي انا ان لم تكن فيها
فما حياتي انا ان لم تكن فيها




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق