السبت، 19 سبتمبر 2015

الابوذيا ت والزهيريات والمواويل التي غناها حسين نعمه

Bildresultat för ‫حسين نعمة‬‎


انشدك عن عزيز الروح وين صار
ماتدري عليه شكثر ون صار
لون لي بالعشيره ربع ونصار
عيل جان ادعو وياك بيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياصاح لي قد الكدر والهم
بثواني الشوق ادق الصبر والهم
جرح يدي بهواهم للمنيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الف مره اشتعل باليوم وانشاب
علي الشيب الغزاني غفل وانشاب
شماريد اشقف يطيح السهم بيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياضبية البان ترعى في خمائله
ليهلك اليوم ان القلب مرعاك
هامت بك العين لم تطلب سواك هوا
من علم العين ان القلب يهواك
الماء عندك مبذول لشاربه 
وليس يرويك الا دمعة الباكي
,,,,,,,,,,,,,,,,
شفافك ولا قولن ورد
جوريه معقوده عقد
لاهي دفو ولا هي برد
اني بوصفها راح اجن
حن وانا احن
جفنك جنح فراشه اغض
وحجاره جفني ولا غمض
يالتمشي بيه ويه النبض
روحي على روحك تنسحن
حن
قداح والقداح يذبل من تريد اتجيسه
يابوسة العريس باول زفته لعروسة

يوفاي ماتدري قعدنه بشمس يو فاي
ونارك ياحبيبي حرقت يوفي ( جوفي)
انا كون اللي يواعد وعد يوفي
الوعد موش روح وهاي هيه
,,,,,,,,,,,,,,,

ياعيني عليمن ربيه ولا جيه بعد منهم
ولا قعدات قمريه ولا بيدر هوانا يعود
يوم ونقعد بفيه ولا ضحكه ولا جلمه ولا رية حضيريه
ياعيني الشاطي والمعبار هال وهدم جاليه
انا موكتلج نزيزه الكاع برد الزرع موعنبر
انا موكتلج غيوم القيض جذابه ولا تمطر
بعد ياعوينتي عليمن نعد اليالي ونسهر
جزانه الريل والماطور بشطوط الهجر حدر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عندي الليله هموم هواي
هم الدنيا وهم هواي
المن اشتكي وانا لوحدي
اشكي الدمع الجرح خدي
تمنيتك ياعمري وياي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ضيعنا القدر تهنا 
فرحنا راح ودعنا
انتهى كلشي معانا جان
بس الحب يربطنا
نحبه سنين ويحبنا
ضعنا والهوى وحده يرجعنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مع تحيات سوسن خضير




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق