الثلاثاء، 12 مايو 2015

ثلاثي المرح


أسعد يوم يوم اللي تعارفنا 
ذاك اليوم مثله ابد ماشفنا
من روح  الهوى يروينا 
من زهر الهوى زهينا
يوم اللي تعارفنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,
أسعد يوم مر بينا 
يبعث للقلب نشوه
صدفه من تلاقينا 
ساعة من العمر حلوه
وبقينا نسهر دوم 
كلما مر مثل هاليوم
يوم اللي تعارفنا
,,,,,,,,,,,,,
اول امل بعدنا 
شاغل فكرك وفكري
توج بالوفى حبنا 
نكتم سري وسري
نصون الهوى للتالي
نذكر يومنا الغالي
يوم اللي تعارفنا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فرقة الثلاثي المرح صفاء ووفاء وسناء التي زارت العراق في مطلع الستينات وقد غنت عدة الحان عراقية ومنها اسعد يوم من كلمات جودت التميمي والحان الفنان الراحل رضا علي





شجابك علينا شرجعك مو اقطعت دربك 
يمه اقطعت دربك
قصدك تجدد صحبتك توهبنا قلبك 
يمه توهبنا قلبك
ماراح نهواك مانريد ملكاك
لابعد نذكر شوفتك ونسينا حبك 
يمه ونسينا حبك
,,,,,,,,,,,,,,
قصدك تجدد صحبتك ترجع الي
يمه ترجع الي
وتعيد ايام المضت نقعد سويه
ذاك الزمن فات يمه مايعود هيهات
لابينا نتحمل بعد ذل وقسيه
يمه ذل وقسيه
,,,,,,,,,,,,,,,,
اذكر ليالياللي مضت كلها بجي ونوح 
يمه كلها بجي ونوح
اذكر جفاك اللي سلب العقل والروح 
يمه العقل والروح
اذكر وعودك يمه لو اذكر صدودك
كلما ادواي جرح الكي بقلبي جروح
يمه الكي بقلبي جروح
,,,,,,,,,,,,,,,,,
موقلبي بس بيه الالم كل جسمي مالوم
يمه كل جسمي مالوم
كل نقطه من دمي صفت بيها الك لوم
يمه بيها الك لوم
بياعين الي جاي تجاذبني الراي
لالا تظن ارجع الك واتحمل هموم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
شجابك علينا شرجعك مو اقطعت دربك
يمه مو اقطعت دربك 
قصدك تجدد صحبتك توهبنا قلبك 
يمه توهبنا قلبك
ماراح نهواك مانريد ملكاك
لا بعد نذكر شوفتك ونسينا حبك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كلمات والحان 
الموسيقار سالم حسين الامير






سعيده ياحب سعيده 
يامخلي قلوبنا سعيده
شوقت الناس بحناك وانا عنك لسه بعيد
سعيده 
الناس ديما تتكلم عاشوق اللي مذوبهم 
وانا امتى يحبي اتكلم وياهم واصبح منهم 
واشوف الدنيا جديده 
يامخلي قلوبنا سعيده
شوقت الناس بحنانك وانا عنك لسه بعيده
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انا قلبي صغير لسه ومسيرك بردو تجيني
يبهمسة شوق او لمسه او بصه تشاغل عيني
وساعتها انا حبقى سعيده 
يامخلي قلوبنا سعيده
شوقت الناس بحنانك وانا عنك لسه بعيده
سعيده
,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعلالي ياحبي تعالى يامخلي القلب بحاله
قرب وتعالى بسرعه انا لك بالقوي مياله
وساعتها انا حبقى سعيده
يامخلي قلوبنا سعيده
شوقت الناس بحنانك وانا عنك لسه بعيده
سعيده
,,,,,,,,,,,,,,

تأليف الشاعر صلاح محمد علي
الحان عبد المنعم حريري









مانتاش خيالي ياوله






اغنية عراقيه لا لا ولو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق