الاثنين، 18 مايو 2015

تمنيتك من الله بس انا وياك ( تكملة )



قحطان العطار

تمنيتك من الله بس انا وياك
بهيمه بهيماك
بهيمه وننقل الجدمين انا وياك
تلقانه العريضي بس انا وياك
وقطعت الخطيه الله واكبر
وداعتك لوموت لو يعمن عيوني
,,,,,,,,,,,,,,,
مايتعرف اللي شامت مايتعرف
وترى العارف يابن امي مايتعرف
الشاف الضيم يعرف مايتعرف
انا شفت الضيم والونسه سويه
,,,,,,,,,,,,,,,
بلواي بعدنا نصير بلوه مثل بلواي
عليك اتبع وحشم العرب بلواي
انا حاير وطفي بلواي بلواي
اطفي هاي بذيج ترد بديه
,,,,,,,,,,,,,,,,
ناديتك واريد وياك بالله عليك تانيني
الها وتغمج بيه روحي تحفر بير
وجي سرها ماتخفيه وماتدري شيصير
وماتدري قلبي شلون لاجلك حمل هم
وجا قلبك باهالساعه طق ونزف دم 
انا ناديتك واريد وياك بالله عليك تانيني
,,,,,,,,,,,,,,,,
هلك شالو على مكحول ياشير 
وذبولك عظام الحيد ياشير
لون تبجي بكل الدمع ياشير
هلك شالو على حمص وحما
لبس خصر العجيج وخصر ياروج 
وانا روجني زماني قبل ماروج 
بالله لاتخبط الماي ياروج 
لما ترتوي منه الاحباب
وداعتك للنوم ماترضاش عيني
,,,,,,,,,,,,,,,
النفس تأمل في الدنيا طويل 
وقد علمت ان السىلامة ترك مافيها 
لا دار للمرأ بعد الموت يسكنها 
الا التي كان قبل الموت بانيها 
فأن بناها بخير طاب مسكنها 
وان بناها بشر خاب ساعيها 
اموالنا لذوي الميراث نجمعها 
وقصورنا لخاض الدهر نبنيها
كم من مدارنا في الآفاق قد بنيت 
أمست خرابا ودار الموت اهليها
اين الملوك كانت مسلقتا 
حتى سقاها بكأس الموت ساقيها
,,,,,,,,,,,,,,,,,


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق