السبت، 9 مايو 2015

الثنائي جمال محمد وطروب




أنا درويش 
أنا مسكين أنا درويش
من غيرك مابقدر عيش
حسنه الله حاكيني
مابديش 
كرمال الله هأ هأ
حسنه لا الله هأ
,,,,,,,,,,,,,,,, 
والله بصدك جننتيني
جننتيني والله
تستاهل ليش تجافيني
تستاهل أي والله
خطيت بحقك لا تواخذيني
لا تواخذيني
تاني مره ماتخطيش
,,,,,,,,,,,
وحياتك أنا زلمه معثر
ربت بضيعانك يامحير
أنا بلبل وجناح مكسر
بكرى بجيبلك كمشة ريش
كل العالم شهدوا فيي
شو بعملك ياعينيي
التفتي فيي حكيلي شويي
أنا مع مثلك مابحكيش
أنا مسكين أنا درويش
,,,,,,,,,,,,,,,,




تم تتتم تتم
سامعه قلبي ازاي بيدق
تتكك لحن بمزيكا
ل آخر قلبي راح ينشق 
من قولة تي تك تكيكة
,,,,,,,,,,,,
من لهاليب الليل بينور 
والشتا منه يبقى صيف
أكثر منك قلبي اتحير 
وفي بعدك انا عمري خريف
ضيعنا أجمل أيامنا في الهجران 
والشوق والغيره
خلينا دا لوقت في يومنا 
 والماضي ماتجيبلوش سيره
لما بفكر قلبي يدق
تم تم 
تك تك فشر المزيكا 
قد أيه الحب يحلى 
كل ماطال العتاب
الوداد أحلى وأحلى
بعد فرقه وطول عذاب 
بس قلبي خايف منك
مني مني
ترجعي لغيرتك وظنك
ليه تألمني ليه
كلشي طال وتصور حاسد وعذول
والحرمان عمره هوانه بعده يطول 
يعني قلبك زي قلبي 
أسأليه تتتمم
دقته في قلبك في حبي 
أسعديه 
تتتتمممم 
دقته تهتف في حبي 
أسعديه أسعديه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق