الخميس، 21 مايو 2015

ماجدة الرومي



غني احبك ان تغني وتحدث الاطياب عني 
غني فماعرف الهوى احلا على النغمات مني انا 
في الغناء قصيدة حسناء لم تنظم بلحني غني
غني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عيناي رف خميلة خضراء من ارض التمني 
اشممت عطر غلاءه عطر يعيش ببال عتني
انا اي شاطي نجمة انا اي لون مثل لوني
في البال يحملني الهوى في الظن اخطر مثل ظني
الحرف يشرق زهوة لو مس حرفك بعد حسني
غني
,,,,,,,,,,,,,,,
غني احبك ان تغني وتحدث الاطياب عني 
غني فماعرف الهوى احلا على النغمات مني انا
في الغناء قصيدة حسناء لم تنظم في لحني 
غني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كلمات فؤاد سليمان
الحان حليم الرومي







يسمعني حين يراقصني كلمات ليست كالكلمات
ياخذني من تحت ذراعي يزرعني في احدى الغيمات 
والمطر الاسود في عيني يتساقط زخات 
يحملني معه يحملني لمساء وردي الشرفات 
كلمات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وانا كالطفلة في يديه كالريشة تحملها النسمات
يهديني شمسا يهديني صيفا وقطيع السنونوات
يخبرني اني تحفته واساوي الاف النجمات
وباني كنز وباني اجمل ماشاهد من لوحات 
كلمات 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يروي اشياء تدوخني تنسيني المرقص والخطوات
كلمات تقلب تاريخي تجعلني امرأة في لحظات 
يبنيلي قصرا من وهم لااسكن فيه سوى لحظات 
واعود لطاولتي لاشيء معي الا كلمات 
كلمات ليست كالكلمات 
لاشيء معي الا كلمات 
كلمات 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شعر نزار قباني
الحان احسان المنذر








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق