الجمعة، 30 أكتوبر 2015

لحن الوفاء ( عبد الحليم حافظ )





غنيلي لحن الوفاء غنيلي واشجيني لحن المحبه
وانعم بليل الصفا واملالي واسقيني ويا الاحبه
غني لي واشجيني واملالي واسقيني
,,,,,,,,,,,,
اسقيني واشرب معايا وارحمني من ذكرياتي 
نسيني لوعة قسايا جدد لي نشوة حياتي
حبيبي حقق مناي
غنيلي واشجيني وملالي واسقيني
,,,,,,,,,,,,,,,
انا الربيع انا الغرام انا الهوى
ايام هواك في ليل قساك كنا سوى
كنا سوا ومال الهوى فرح واغاني
ليل الهوى راح وانطوى ويا الاماني 
طلع الصباح مليان جراح والشوق ضناني
,,,,,,,,,,,,,,
ايام ودادك قلبي ناداني وطاوعت قلبي
وف ليل بعادك لقيت زماني قاسي وغدربي
غني لي لحن الوفاء لحن المحبه
وانعم بليل الصفا ويا الاحبه
بعدك شغلني قلبي سالني على حبيبي
وبدمع غالي ابكي الليالي واقول نصيبي
الحب عندي امل اعيش على نوره
وان كان يطول الاجل اتهنى بعبيره
طبع الزمان غدر وامان ونهار وليل
والحب كان له ناس وناس صفوه جميل
اسقيني واشرب معايا نسيني لوعة قسايا
حبيبي حقق منايا
غني لي واشجيني واملالي واسقيني
واملالي واسقيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,

كلمات محمد علي احمد 
الحان رياض السنباطي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق