الاثنين، 12 أكتوبر 2015

كلمات قصة الامس




انا لن اعود اليك مهما استرحمت دقات قلبي
انت اللذي بدأ الملامة والصدود وخان حبي
فأذا دعوت قلبي للتصافي لا لن يلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,
كنت لي كان الحب لي امل الدنيا ودنيا املي
حين غنيتك لحن الغزل بين افراح الغرام الاول
وكنت عيني وعلى نورها لاحت ازاهير الصبا والفنون
وكنت روحي هام في سرها قلبي ولم تدرك مداه الظنون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وعدتني ان لايكون الهوى مابيننا الا الرضا والصفاء 
وقلت لي ان عذاب النوى بشرى توافينا بقرب اللقاء
ثم اخلفت وعودا طاب فيها خاطري 
هل توسمت جديدا في غرام ناظر
فغرامي راح ياطول ضراعاتي اليه
وانشغالي في ليالي السهد والوجد عليه
كان عندي وليس بعدك عني نعمة من تصوراتي ووجدي
ياترى ماتقوله روحك بعدي في ابتعادي وكبريائي وزهدي
عش كما تهوى قريبا او بعيدا 
حسب ايامي جراحا ونواحا ووعودا
وليالي ضياعا وجحودا
ولقاء ووداعا يترك القلب وحيدا
يسهر المصباح ولاقداح والذكرى معي
وعيون الليل يخبو نورها في ادمعي
يالذكراك التي عاشت بها روحي على الوهم سنينا
ذهبت من خاطري الا صدى يعتادني حينا فحينا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قصة الامس اناجيها واحلام غدي 
واماني حسان رقصت في معبدي
وجراح مشعلات نارها في مرقدي
وسحابات خيال غائم كالابد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انا لن اعود اليك مهما استرحمت دقات قلبي 
انت الذي بدأ الملامة والصدود وخان حبي 
فأذا دعوت اليوم قلبي للتصافي لا لن يلبي
لن يلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شعر احمد فتحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق