الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

رسالة من أمرأة ( نزار قباني )







لاتدخلي  ,,,, لا

وسددت في وجهي الطريق بمرفقيك 
وزعمت لي أن الرفاق أتوا أليك 
أههم الرفاق أتوا أليك ؟
ام أن سيدة لديك ؟
تحتل بعدي ساعديك ؟
وصرخت محتدما ,,, قفي ,,
والريح تمضغ معطفي 
والذل يكسو موقفي
لا تعتذر ,, يانذل ,, لا تتأسفي

أنا لست أسفة عليك
لكن على قلبي الوفي قلبي الذي لم تعرفي
يامن على جسر الدموع تركتني 
انا لست ابكي منك بل ابكي عليك
,,,,,,,,
ماذا ؟ لو أنك يارفيق العمر قد أخبرتني
انتهى أمري لديك ؟
فجميع ما  وشوشتني  ايام كنت تحبني
قد بعته ,, في لحظتين وبعدتني 
لا تعتذر ,, لا لا تعتذر
فالاثم يحصد حاجبيك ورباطك المزعور
يفضح مالديك ,, ومن لديك
يامن وقفت دمي عليك وذللتنني 
ودعوت سيدة لديك ونسيتني
من بعد ماكنت الضياء بناظريك 

انا لست آسفة عليك 
لكن على قلبي الوفي قلبي الذي لم تعرف
يامن على جسر الدموع تركتني 
انا لست ابكي منك بل ابكي عليك
,,,,,,,,
أني أراها في جوار الموقد 
أخذت هنالك مقعدي في الركن ذات المقعد
وأراك تمنحها يدا مثلوجة ات اليد
ستردد القصص التي أسمعتني
ولسوف تخبرها بما أخبرتني
وسترفع الكأس التي جرعتني
كأسا بها سممتني 
حتى أذا عادت اليك نشوى بموعدها الهني 
أخبرتها ,, ان الرفاق أتوا اليك 

أنا لست آسفة عليك
لكن على قلبي الوفي قلبي الذي لم تعرف
يامن على جسر الدموع تركتني 
أنا لست ابكي منك 
بل ابكي عليك
,,,,,,,,,,,,,

كلمات نزار قباني
الحان محمد سلطان
غناء فائزة أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق