الأربعاء، 20 يناير 2016

رسالة من تحت الماء ( نزار قباني )


أن كنت حبيبي ساعدني كي ارحل عنك
أو كنت طبيبي ساعدني كي اشفى منك
لو أني أعرف أن الحب خطيرا جدا ماأحببت
لو أني أعرف ان البحر عميق جدا ما أبحرت
لو أني أعرف خاتمتي ماكنت بدأت
,,,,,,,,,,,,,,,
أشتقت اليك فعلمني أن لا أشتاق
علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق
علمني كيف تموت الدمعة في الاحداق 
علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق
يامن صورت لي الدنيا كقصيدة شعر 
وزرعت جراحك في صدري وأخذت الصبر
أن كنت أعز عليك فخذ بيدي
فأنا مفتون من رأسي حتى قدمي
لو أني أعرف ان الحب خطير جدا ما أحببت
لو أني اعرف ان البحر عميق جدا ما أبحرت 
لو أني أعرف خاتمتي ماكنت بدات
,,,,,,,,,,,,,
الموج الازرق في عيني يناديني نحو الاعماق
وانا ماعندي تجربة في الحب ولا عندي زورق
أني اتنفس تحت الماء 
أني اغرق أغرق
ياكل الحاضر والماضي ياعمر العمر
هل تسمع صوتي القادم من اعماق البحر
أن كنت قويا أخرجني من هذا اليم فأنا لا أعرف فن العوم
لو أني اعرف ان الحب خطيرا ما أحببت
لو أني أعرف أن البحر عميقا جدا ما أبحرت
لوأني أعرف خاتمتي ماكنت بدأت
,,,,,,,,,,,,,,,,
كلمات نزار قباني
الحان محمد الموجي
غناء عبد الحليم حافظ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق