الاثنين، 23 نوفمبر 2015

ماذا أقول له لو جاء يسألني ؟


ماذا اقول له ؟ لو جاء يسألني ان كنت اكرهه او كنت اهواه
ماذا اقول ؟ اذا راحت اصابعه تلملم الليل عن شعري وترعاه
وكيف اسمح ان يدنوا بمقعده ؟ وان تنام على خصري ذراعاه
غدا اذا جاء اعطيه رسائله  ونطعم النار احلى ماكتبناه
حبيبتي , هل انا حقا حبيبته ؟ وهل اصدق بعد الهجر دعواه
اما انتهت من سنين قصتي معه ؟ الم تمت كخيوط الشمس ذكراه
اما كسرنا كؤس الحب من زمن فكيف نبكي على كأس كسرناه
رباه ,,, أشياؤه الصغرى تعذبني فكيف أنجو من الاشياء رباه؟
هنا جريدته في الركن مهملة هنا كتاب معا كنا قرأناه
على المقاعد بعض من سجائره وفي الزوايا ,, بقايا من بقاياه
مالي احدق في المرآة ,, أسألها بأي ثوب من الاثواب القاه
أأ دعي أنني اصبحت أكرهه ؟ وكيف أكره من في الجفن سكناه ؟
وكيف اهرب منه ؟ أنه قدري هل يملك النهر تغييرا لمجراه ؟
أحبه . أحبه . لست أدري ما أحب به حتى خطاياه ما عادت خطاياه
الحب في الارض , بعض تخيلنا لو لم نجده عليها ,,, لاخترعناه
ماذا أقول له ؟ لو جاء يسألني 
ان كنت اهواه ؟
اني , اني الف اهواه
اني الف اهواه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق